منتديات وناسه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات وناسه

احلى وناسه في كوكبنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دعاء
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

اعلان هام
منتديات وناسه تفتح دوره البحث عن المشرفين اضغط هنا
شات منتديات وناسه

شاطر | 
 

 القبض على ياسر القحطاني في الخرج مع البنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$سعود$
مخلوق مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 152
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: القبض على ياسر القحطاني في الخرج مع البنات   الخميس مارس 26, 2009 12:03 pm

صور فضيحة ياسر القحطاني في الخرج مع البنات القبض على ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنات




بدر الشايقي ( الساحة )

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ محافظة الخرج داهم رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج صباح اليوم استراحة خاصة وفخمة في" العفجة " بها 6بنات و5 شبان بينهم لاعب الهلال و مهاجمه الأول ياسر القحطاني.

وذلك بعد بلاغ تلقاه رجال الهيئة عن سيدة من جنسية سورية تقوم بالقوادة على نفسها ومعها مجموعة من الفتيات كن يجهزن لاحياء سهرة خاصة في استراحة مجهزة لإقامة الليالي الحمراء والسهرات الماجنة بها. وكان الجميع في انتظار ياسر والذي حضر في وقت متأخر نظراً لقدومه من خارج الرياض بعد انتهاء مشاركته الأخيرة .

حيث حضر إلى مقر الاستراحة فجراً , فيما هيأ المتواجدون متطلبات السهرة . وبعد وصول البلاغ لرجال الهيئة تم الرفع لأخذ اذن من المحافظ والذي وجه بالمداهمة بمشاركة ست فرق من الدوريات الامنية واربع فرق من البحث الجنائي , حيث وجد الجميع في حالة سكر, فيما ضبط رجال الهيئة داخل الاستراحة 8 زجاجات من الخمور المهربة من نوع " بلاك ".

وبعد ضبطهم وعمل محضر بالواقعة أحيلت القضية والمضبوطين ومن بينهم ياسر في السادسة من صباح اليوم الثلاثاء إلى الجهات الامنية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص .





و اللاعب تم إطلاق سراحه قبل ساعة بكفالة , على أن يتواجد صباح الغد في أمارة الخرج . و أثبت التحاليل الطبية أن اللاعب والشباب الأربعة قد تعاطوا المُسكر . و تواجد عدد من كبار أعضاء شرف الفريق , ومدير الكرة لمحاولة إطلاق سراح اللاعب في وقت مبكر , ولكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل . و لن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق ومن المتوقع أن يصدر قرار سري بإبعاده عن قائمة المنتخب وقد لايشارك في مباراة السعودية والإمارات.

ونشرت أخبارية مدينة الرياض إلى تواجد اللاعب ياسر القحطاني عصر هذا اليوم في غرفة العلاج الطبيعي بناديه الهلال ,وكان اللاعب قد تعرض لكدمه في مفصل قدمه اليمنى في مباراة الوحده امس . وفي أول ردة فعل على الإشاعات التي اطلقت في الهيئه أن ألقت القبض عليه فجر اليوم في استراحه بالخرج ذكر الكابتن ياسر أنه لم يصل إلا الساعه الثانيه والنصف صباحاً وكان في استقباله شقيقه الأكبر عبدالحكيم الذي اوصله لمنزله .


وفي اول تصريح رسمي أفاد المتحدث الرسمي لشرطة الخرج أن المقبوض عليه ليس ياسر القحطاني اللاعب الشهير وإنما تشابه اسماء , وأن عضو الهيئه الذي نشر الخبر اشتبه عليه الأمر ويبدوا أنه لايملك خلفيه رياضيه . الجدير بالذكر أن ياسر القحطاني من اللاعبين المبدعين فناً وخلقاً , علق على الخبر بقوله حسبنا الله ونعم الوكيل .

وهذا تصريح من الإخبارية لتدليس الخبر الحقيقي.



_________________
...{واذا يعني تضايقنا ومشو عًنا كثير احباب؟!!
وتفارقنا..
وشققنا الورق للريح..
بعض فرقا ..
تكون الحل قبل نطيح!
بعض فرقا..
مثل جمره وحنا الشيح..
بعض فرقا..
كثير اكرم من التجريح!
بعض فرقا ..
تجي جية دعا وتسبيح}...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dodi.own0.com
 
القبض على ياسر القحطاني في الخرج مع البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وناسه :: مواضيع x مواضيع :: مواضيع عامه-
انتقل الى: